سياسة الإستبدال والإرجاع

استلام الشحنة من شركة الشحن يعتبر إقرارا من العميل أن الشحنة سليمة وبحالة جيدة ولم يتم فتحها قبل الإستلام، ومع ذلك فإن درع الأمن تقدم ضمان استبدال (لمدة شهر من تاريخ الفاتورة) إذا وجد عيب تصنيعي في الصنف بشرط إعادة المنتج أو الصنف المُشترى بدون اي أثر للاستخدام او تلف بسبب سوء التركيب او الاستخدام, أي إذا كان الصنف بنفس حالته الأصلية عند الشراء ومغلفا بالغلاف الأصلي، مع ضرورة توافر الشروط التالية :

-       إحضار العبوة الأصلية مع جميع الملحقات وشهادات الضمان وكتيبات الإستخدام الموجودة بداخلها.

-       وجود الإستيكرات واللواصق الأمامية والخلفية الضرورية أو التي تعتبر في حد ذاتها هي الضمان الذي يقدمه المُنتج أو المصُنع للمشتري.

-       عدم وجود كسر في المنتج أو سوء استخدام واضح، وعدم وجود قطع أو ثني في الأسلاك، الخارجية أو الداخلية، وعدم وجود خلل في المظهر العام للمنتج أو الجهاز كما لو كان قد تم فكه.

-       ألا تتجاوز مدة الشهر التي تفدمها درع الأمن فترة الضمان التي يقدمها المُنتج أو مصُنع للمشتري على السلعة أو الجهاز او المنتج الذي تم شرائه.

-       عدم وجود خدوش في الطلاء الداخلي أو الخارجي للمنتجات بسبب سوء التركيب ( استخدام مسامير طويلة بغير مواقعها المخصصة أو حدوث خدش بسبب استخدام الادوات الحادة).

-        يتم احتساب فترة الإرجاع و الإستبدال من تاريخ إستلام الطلبية من شركة الشحن.

-       قد تتطلب عملية الإستبدال ضرورة إحضار تقرير من وكيل الصيانة المعتمد بأن المنتج به خلل وأنه تحت ضمان المُصنع.

-       لا يتم استبدال المنتج بمنتج مختلف إلا إذا كان المنتج الأصلي غير متوفر في المخزن، في مثل هذه الظروف سوف نطلب موافقة العميل قبل عملية الشحن لتوصيل المنتج المختلف.

-       يمنح متجر درع الأمن العملاء بطاقات شراء بنفس القيمة، وتكون عملية شحن المنتجات الجديدة على نفقة العميل، أو على نفقة المؤسسة حسب طبيعة كل عملية، وللمستهلك أيضاً الحق في الحصول على منتج بديل أو إسترجاع قيمة الشراء بعد خصم قيمة الاستخدام العادل.

-       في حالة إرجاع المنتج لغير حالات الضرورة مثل العيب في المنتج أو توصيل منتجات مخالفة للطلبات، أو عيوب من الشركة المصنعة أو نتيجة ضرر خلال التوصيل شحن المنتج فسيتم إحتساب رسوم الشحن أو رسوم التوصيل على الزبون.

-       يتم تقديم الشكوى من خلال الاتصال المباشر بنا، أو من خلال النموذج المعد لذلك، أو بواسطة البريد الإلكتروني.